القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروبات تخسيس للحصول على جسم رشيق ؟

 مشروبات تخسيس للحصول على جسم رشيق ؟ 

مشروب الشوفان بالحليب

يعد الشوفان بالحليب من المشروبات الباردة، حيث يدرج ضمن أبرز مشروبات تخسيس وحرق الدهون، نظرا لامتلاء الشوفان بالألياف التي تمنح زائد الوزن إحساس سريع بالشبع بعد تناولها، فضًلا عن قلة السعرات الحرارية بذلك المشروب.

الليمون الساخن ومعدلات الحرق

يساعد الليمون الساخن على رفع معدلات الحرق بالجسم، ويدرج ضمن مجموعة مشروبات للتخسيس السريع، ليمكن المريض من حراق الدهون الزائدة بعد تناوله بشكل منتظم.

مشروب الشاي الأخضر 

يعد الشاي الأخضر أفضل مشروبات تخسيس، ومن أشهر وأهم مشروبات التخسيس المتعارف لها في الأوساط الطبية، نظرًا لقدرة على تحسين عملية الهضم وحرق الدهون الزائدة بالجسم.

مشروب القرفة بالزنجبيل

تعتبر مشروبات التخسيس ليست مقتصرة على الفواكه والخضروات فقط بل يدخل فيها الأعشاب أيضًا، وتعد القرفة من أشهر مشروبات ساخنة للتخسيس، ويحتوي مشروب القرفة على مضادات الأكسدة التي ترفع من معدلات الحرق، بالإضافة للقيمة الغذائية الخاصة بذلك المشروب التي تساعد في عملية التخسيس، أما مشروب القرفة بالزنجبيل، لذا ينصح أغلب استشاري التغذية بضرورة تناول مشروبات القرفة بالزنجبيل، ويمكن إضافة بعض العسل لرفع الفائدة الغذائية لذلك المشروب

مشروب الزنجبيل السحري

تناولنا الزنجبيل في السطور السابقة خلال مزجه بالقرفة ولكن مشروب الزنجبيل وحده رغم قوة طعمه المركزة إلا أنه يحتوي الزنجبيل على العديد من الفوائد الغذائية، فضًلا عن احتوائه على مضادات الأكسدة

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع