القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروبات لحرق دهون البطن وتعزيز فقدان الوزن الزائد ؟

 مشروبات لحرق دهون البطن وتعزيز فقدان الوزن الزائد ؟ 




1: الشاي الأخضر الشاي الأخضر هو واحد من أكثر أنواع الشاي المعروفة، ويرتبط بالعديد من الفوائد الصحية، كما أنه واحد من أكثر أنواع الشاي فعالية لفقدان الوزن، وهناك أدلة كثيرة تربط الشاي الأخضر بانخفاض كل من الوزن ودهون الجسم. كما وجدت دراسة أخرى أن الأشخاص الذين تناولوا مستخلص الشاي الأخضر لمدة 12 أسبوعًا قد تعرضوا لانخفاضات كبيرة في وزن الجسم ودهون البطن ومحيط الخصر، وقد يكون هذا بسبب أن مستخلص الشاي الأخضر مرتفع بشكل خاص في مادة catechins ، التي تحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي قد تعزز عملية الأيض لديك وتزيد من حرق الدهون.

2: شاي الأعشاب شاي الأعشاب ينطوي على الأعشاب أو التوابل أو الفواكه في الماء الساخن، ويختلف شاي الأعشاب عن الشاي التقليدي لأنه لا يحتوي عادًة على الكافيين، وتشمل أنواع شاي الأعشاب الشعبية شاي الرويبوس الفعال بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بحرق الدهون، وشاي الزنجبيل، وشاي ثمر الورد، وشاي الكركديه. 


 3: مشروب الشاي الأبيض الشاي الأبيض يتم الحصول عليه من براعم و أوراق نبات شجرة الشاي الصغيرة، ويحتفظ الشاي الأبيض بعناصره الغذائية لأنه يخضع للحد الأدنى من المعالجة، والشاي الأبيض له نكهة مميزة تختلف اختلافاً كبيراً عن أنواع الشاي الأخرى. وتتراوح فوائد الشاي الأبيض بين تحسين صحة الفم إلى قتل الخلايا السرطانية، وعلى الرغم من الحاجة إلى إجراء المزيد من الأبحاث، فإن الشاي الأبيض يمكن أن يساعد أيضًا عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ودهون الجسم، حيث تشير الدراسات إلى أن الشاي الأبيض والشاي الأخضر يمتلكان كميات مماثلة من مادة catechins، مما قد يساعد في تحسين فقدان الوزن ومما يزيد من فقدان الدهون.



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع