القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف نزيد معدل حرق الدهون + مشروب لحرق الدهون + مشروب لحرق دهون الذراع والاجناب والظهر

 كيف نرفع معدل حرق الدهون + مشروب لحرق الدهون + مشروب لحرق دهون الذراع والاجناب والظهر 






- في هذه الايام اصبح العديد من الناس يعانون من زيادة كبيرة في الوزن والدهون في الجسم  الذي يؤثر بشكل كبير على  صحة الجسم ورشاقته والذي يرجع سببه اتباع العادات السيئة والتي اصبحت شائعة في هذه الايام وهي عدم ممارسة الرياضة والاعتماد على المسليات الغير صحية  (شيبس شوكلاته عصائر الخ) وايضا الوجبات السريعة الغير صحية والتي تحتوي على دهون غير صحية وايضا عدم مضغ الطعام جيدا الذي له تأثير سلبي في زيادة دهون الكرش وايضا عدم النوم الكافي الذي يرفع من هرمون التوتر والذي بؤثر بدورة على هرمون الانسلوين بالتالي زيادة تخزين الدهون بالجسم .




كيف نزيد حرق الدهون 


- نزيد من معدل حرق الدهون عند الاحساس بالجوع لأنه عند الشعور بالجوع يكون حرق الدهون شغال بشكل كبير هنا سوف نقوم بزيادة معدل الحرق من خلال تناول مشروب حارق للدهون للوصول الى اقصى معدل حرق لانه عند الاحساس بالجوع لو قمنا بتناول مثلا تفاحة او سناكس سنقوم بتوقيف حرق الدهون ف سنزيد الحرق من خلال تناول مشروب حارق للدهون عند الاحساس بالجوع وبعد المشروب بساعة مثلا نقوم بتناول اي شي لسد الجوع .


مشروب زيادة معدل الحرق 


- نقوم بغلي شاي اخضر + ملعقة من الكمون ( على النار غلوة واحدة فقط واقوم بتصفية المشروب واتناوله قبل الاكل فقط ويصبح جاهزا للاستخدام )



مشروب لدهون الذراع والظهر 


المكونات 


  • القرفة
  • زنجبيل
  • شاي اخضر 
  • ليمون بقشره 

طريقة التحضير 


- نقوم بأحضار ربع ملعقة من القرفة المطحونة + ربع ملعقة من الزنجبيل المطحون + ملعقة من الشاي الاخضر الورقي او العادي + ليمون بقشرها ونقوم بتقطيعها شرائح .
- نقوم بأحضار غلاية ونضع فيها مقدار كوب ماء ونضع المكونات التي ذكرنها ونقوم بغلي المكونات مع بعضها البعض غلوة واحدة فقط حتى لا نفقد الاهمية الموجودة في هذه المكونات .
- اقوم بتغطية المشروب لمدة دقيقتين بعد ذلك تصفية المشروب ويصبح جاهزا للاستخدام .


طريقة استخدام المشروبين 


- المشروب الاول لمدة 10 ايام قبل الاكل بساعة ( الافطار الغذاء العشاء ) .

- المشروب الثاني لمدة10 ايام بعد الاكل بساعة ( الافطار الغذاء العشاء ) .


نصائح للتخسيس 


1- مضغ الطعام جيدا لعدم تخزين الدهون في الجسم .

2- ان نقوم بأستخدام مشروب حارق للدهون  لنساعد الجسم بالتخلص من الدهون بصورة اسرع وبالاوقات التي ذكرناها .

3- ان نمارس الرياضة يوميا لما لها من أثر ايجابي على الجسم في حرق الدهون وهنا نفضل رياضة المشي من25 ل30 دقيقة يوميا للحصول على وزن مثالي .

4- شرب ماء كافي خلال اليوم من 2 ونص الى 3 لتر يوميا ليساعد ايضا في حرق الدهون وافضل اوقات شرب الماء وهي كوبين من الماء صباحا وقبل كل وجبة ايضا كوبين من الماء .

5- النوم الكافي خلال اليوم لعدم زيادة القلق الذي بدوره يقوم برفع هرمون التوتر بالجسم الذي يؤدي لزيادة هرمون الانسلوين في الجسم وبالتالي زيادة في تخزين الدهون .

6- الاتزام بما ذكرناه سابقا .

7- دخول الحمام بشكل دوري لعدم التعرض لامساك .

8- تناول خيار وخس عند الجوع ويفضل بين الوجبات .

9- تناول المشروبات الساخنة بدون سكر .

10- هذا المشروب غير مناسب لصغار السن واصحاب الامراض المزمنة والمرضعات والحوامل .

11- موقع عربايتي يتمنى لكم التوفيق .

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع