القائمة الرئيسية

الصفحات

بموزة وطماطم سر أشهر وصفة في العالم تقضي على الكرش في 3 أيام بالتذويب للدهون المتراكمة

بموزة وطماطم سر أشهر وصفة في العالم تقضي على الكرش في 3 أيام بالتذويب للدهون المتراكمة 

اليوم سنتحدث عن اغرب الوصفات في عالم التخسيس والتي تساعد بشكل كبير في التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم والمخزنة تحت الجلد .

المكونات 


الطماطم/ تساعد الطماطم على التخلص وحرق الدهون الزائدة في الجسم والتخلص ايضا من الخطوط البيضاء في الجسم (السيلوليت) وايضا من ضمن فوائد الطماطم انها تساعد على الشعور بالشبع بشكل قوي ويعمل ايضا على تنظيم وتسهيل عملية الهضم ويوجد به العديد من الالياف مما يساعد على انقاص الوزن .

الموز/ الموز بشكل عام يحتوي على كمية كبيرة من الالياف التي تعمل وتساعد على انخفاض الوزن وتعطي شعور بالشبع وايضا تساعد على هضم الطعام بصورة بطيئة وهذا يعطي على الشعور بالشبع لفترة اطول .

الليمون/ يحتوي الليمون على سعرات حرارية قليلة ويعمل ايضا على التخلص من السموم التي من الممكن ان تقف عائقا لخسارة الوزن بصورة سريعة جدا وايضا من اهم فوائده حرق الدهون بالجسم .

الزنجبيل/يعطي احساس بالشبع لفترة طويلة وايضا يحتوي على نسبة عالية من الالياف وايضا له دور كبير على خفض مستوى الكوليسترول في الدم ويساعد على التخلص من الدهون في الجسم من خلال رفع مستوى الايض بالجسم .


ألية تحضير هذه الوصفة 

سنحضر طبق صغير ثم نضع عليه حبة واحدة من الطماطم المقطع قطع صغيرة + ثم نضع ايضا حبة واحدة من الموز المقطع على نفس الطبق + معلقة صغيرة من الزنجبيل المطحون ايضا نضعها على نفس الطبق + ثم اضع على نفس الطبق نص ليمونة عصير ثم نقوم بتقليب هذه المكونات مع بعضها البعض او نضعها بالخلاط ثم تصبح جاهزة للاستخدام . ممكن ان نضيف معلقة من العسل على المكونات (اختياري)


طريقة الاستخدام

سنقوم بأخذ هذه الوصفة مرة واحدة يوميا قبل النوم بساعة او اول ما استقيظ من النوم ولمدة اسبوع فقط .

ملاحظات

1- يفضل استخدام نظام غذائي صحي ليساعد على التخلص من الدهون وعدم دخول دهون جديدة على الجسم .
2- الرياضة مهمة جدا مثل رياضة المشي يوميا لمدة 30 ل 45 دقيقة .
3- شرب ماء كافي خلال اليوم من 2ونص ل 3 لتر يوميا.
4- الالتزام الكامل بالمكونات .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع